المدونة

شاشات الاعلانات في الشوارع

شاشات الاعلانات في الشوارع هي أداة تسويقية مهمة وفعالة في المملكة العربية السعودية، حيث تتواجد بكثرة في الأماكن الحيوية والتجارية. تستخدم هذه الشاشات لعرض الإعلانات المتنوعة والمتجددة بشكل دوري، شاشات الاعلانات في الشوارع وسيلة فعالة للتواصل مع الجمهور وجذب انتباهه. ومن خلال التطور التكنولوجي المستمر، تتميز شاشات الإعلانات في السعودية بجودة عالية ومميزات متطورة تساعد على إيصال الرسالة بشكل فعال وجذاب. في الوقت الحالي تشكل شاشات اعلانات الشوارع جزءاً أساسياً من الحياة اليومية في المملكة العربية السعودية، وتعد وسيلة فعالة ومهمة للشركات و المؤسسات للتسويق والإعلان.

جدول المحتويات
    Add a header to begin generating the table of contents

    ما هي شاشات اعلانات الشوارع الذكية و كيف تعمل ؟ .

    شاشات الاعلانات في الشوارع

    يوجد العديد من أنواع الشاشات التي تستخدم في عرض الاعلانات سواء شاشات اعلانات داخلية أو شاشات الاعلانات في الشوارع وتسمي شاشات خارجية تعمل على عرض إعلانات المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركات ويتم توزيعها على الطرق والميادين والأسواق التي تشاهد من قبل كثيرا من المارة لضمان وصول الاعلانات الى أكبر شريحة من المارة ، ويتم عرض الاعلانات من خلالها على شكل فيديو أو صور أو كتابات نصية ، ويلجأ الكثير من كبري الشركات الي عرض إعلاناتهم عن طريق إستخدام شاشات الإعلان في الشوارع لجذب انتباه الجمهور المار بجوارها وضمان تفاعلهم مع الرسائل الإعلانية التي يتم إطلاقها. ويمكنك التعرف أكثر علي مواصفات شاشات العرض الخارجية

    تعمل شاشات اعلانات الشوارع على جذب انتباه المشاهدين من خلال عرض إعلانات أكثر حيوية ترغم المشاهد على التفاعل معها من خلال الجودة العالية والسطوع المثالي للشاشة حيث يختلف سطوع الشاشات بين الليل والنهار بشكل تلقائي حتى يتناسب مع الإضاءة المحيطة به ويحدث هذا في شاشات اعلانات الشوارع الذكية.

    كيف تستخدم شاشات الاعلانات في الشوارع في السعودية في تحسين تجربة المستخدم و تسويق المنتجات ؟ .

    تستخدم شاشات الإعلانات في الشوارع من قديم الزمان في جميع الدول وعلى رأسها المملكة العربية السعودية فهي من أقوى وسائل الإعلان علي الاطلاق وأكثرها تأثيرا.

    منذ متى بدأ استخدام شاشات الإعلان ؟ حيث تم إستخدام أول شاشة عرض سنة 1889 وذلك كان في معرض في مدينة باريس بفرنسا ومن هذا الوقت وبدأت في الإنتشار كوسيلة إعلانية جديدة وخاصة في معارض السياحة ودور العرض والسيرك.

    فإذا تساءلت عن كيف تؤثر شاشات الاعلانات على تجربة المستخدم وتسويق المنتجات ؟ 

    لابد وأن تكون عرفت الإجابة بشكل قاطع والتي تكمن في المدة منذ بدأ إستخدام شاشات العرض الإعلانية كوسيلة دعائية وإعلانية من أكثر من 133 سنة، ويرجع هذا إلى كفاءتها في تحقيق الهدف منها من خلال تحسين تجربة المستخدم وخلق رواج كبير للمنتجات والخدمات التي يتم الإعلان عنها من خلال استخدام الشاشات ، ومن أهم الفوائد التي تحققها شاشات الاعلانات في الشوارع ما يلي : 

    نسبة مشاهدة عالية

    تشهد المدن الرئيسية يوميا زيادة في الازدحام المروري؛ وهذا يعني أن الملايين يقضون يوميا عدة ساعات في طوابير من السيارات تنتظر في الشارع ومن خلال إشارات المرور؛ وهذا يساهم في زيادة المساحة التي يشاهد الناس فيها إعلانات الشوارع؛ على سبيل المثال؛ إذا كان متوسط عدد المارة في مكان ما وليكن ميدان أو تقاطع رئيسي هو نصف مليون شخص يوميا فعند عرض لوحات أو شاشات إعلانية في هذا التقاطع أو الميدان لعرض إعلان ما فمن المتوقع أن يشاهده يوميا نصف مليون مشاهد يوميا مما يساعد في انتشار ورواج المنتجات.

    رسالة واضحة

    تتميز إعلانات الشوارع بأن رسالتها واضحة جدا ومركزة؛ ولا تشتمل لوحات إعلانات الشوارع على تفاصيل كثيرة تحتاج إلى قراءتها؛ ويراعى دائما عند تصميم الاعلانات ان تكون جذابة ومختصرة النص ولتحقيق هذا يراعي أن يكون النص قصير والرسالة محددة وموجهة ولا يزيد النص الاعلاني عن ثلاثين بالمائة من المساحة الإعلانية ويستخدم في باقي المساحة صور جذابة لافتة للأنظار.

    تعزيز الهوية

    وهذا نوع من الدعاية تستخدمة الشركات الكبيرة والشركات العالمية وذلك لتعزيز وجودها فقد لا يحمل الإعلان أي تفاصيل سوى شعار الشركة وذلك الغرض منه أن يظل وجود البراند حاضر الذهن حتى مع عدم إطلاق منتجات أو خدمات جديدة ويسمي هذا النوع من الإعلان Branding ويعني تعزيز العلامة التجارية لترسيخها في ذهن المشاهد.

    الترويج

    عند إطلاق حملات إعلانية للترويج عن منتجات او خدمات فيتم استخدام لوحات الإعلانات ضمن الحملة لما لها من تأثير كبير حقيقي وفعال في نجاح الحملات الإعلانية،

    وأشهروأنجح الحملات الإعلانية في التاريخ والتي تستخدمها كبري شركات العالم ( شركة أبل ) للترويج لمنتجاتها تحت شعار Think Different والتي تم استخدام إعلانات الشوارع فيها وحققت نجاحا غير مسبوق في الترويج لمنتجات أبل و تعزيز الهوية

    هنا نأتي إلى إجابة السؤال حول قدرة إعلانات الشوارع على الترويج للمنتجات؛ بالفعل تأثير إعلانات الشوارع يكون كبيرا إذا تم إطلاق حملة إعلانية للترويج لمنتج أو خدمة ، وتعد هذه الحملة من أنجح الحملات الاعلانية علي مر التاريخ.

    الفوائد التي تقدمها شاشات اعلانات الشوارع الذكية للشركات .

    شاشات الاعلانات في الشوارع

    يتم تركيب الإعلانات على يفط اعلانية كبيرة الحجم أو شاشات إعلانات  في الطرق السريعة والميادين الرئيسية وعلى ارتفاع عالي مناسب لتكون بارزة وواضحة لراكبي السيارات والاتوبيسات وتكون الرؤية واضحة وبشكل جذاب للفت الانتباه حيث يرغب أصحاب الانشطة التجارية المختلفة باستغلال الطرق والشوارع المزدحمة وعرض اعلاناتهم على اليفط الاعلانية و شاشات عرض إعلانات الشوارع المتحركة والمضيئة لما لها من فوائد .

    تتعدد الفوائد والمزايا التي تقدمها شاشات اعلانات الشوارع للشركات وقد سبق وأن أشرنا إلى بعض منها ، بالإضافة إلى ما سبق فلها العديد من الفوائد مثل

    1. سهولة توصيل الرسائل الإعلانية من خلالها 
    2. القدرة علي جذب الانتباه وهذا هو الهدف من جميع أشكال الاعلان 
    3. عرض الرسائل البسيطة والمباشرة والتي يسهل إستيعابها 
    4. الوصول الي جمهور كبير ومتنوع 
    5. زيادة وعي الجمهور بالعلامة التجارية 
    6. تلبية حاجة المستهلكين وتحويلهم من جمهور مستهدف الي جمهور حقيقي فعلي يستخدم منتجات الشركة
    7. زيادة المبيعات زيادة فورية 
    8. إنخفاض التكلفة مع كل مرة ظهور
    تقدم اللوحات الرقمية العديد من المزايا الأخري
    • ميزة متحركة حيث يمكنها عرض فيديوهات إعلانية  
    • عرض رسائل مختلفة في أوقات مختلفة من اليوم. 
    • يمكنك بث المحتوى من موقع الويب الخاص بالنشاط التجاري أو نظام الشبكات الاجتماعية في الوقت الفعلي ، مما يجلب تناظرًا جذابًا لحملة تسويقية

    كيف يمكن للشركات تخصيص اعلاناتها على شاشات الشوارع الذكية في السعودية ؟ .

    يمكن لجميع الشركات في السعودية تخصيص إعلاناتها على شاشات الشوارع الذكية حيث يتم تأجير لوحات اعلانية مصممة خصيصا للهدف من الحملة الإعلانية أو تنفيذ مشروع شاشات اعلانات الشوارع الخاص لضمان وصول اعلاناتهم إلى شريحة كبيرة من العملاء بمختلف المستويات

    تحديات استخدام شاشات الاعلانات في الشوارع الذكية في السعودية .

    يوجد بعض التحديات التي تواجه مستخدمي شاشات الاعلانات في الشوارع وهي 

    • توافر العديد من الأنواع منها المحلي والمستورد
    • تفاوت الأسعار
    • اختلاف دقة الشاشات 
    • توافر الكثير من الأحجام

    كل ما سبق يشكل نوعا من أنواع التحديات التي تواجه المستخدمين ولكن لا عليك،  فجميع التحديات يمكن مواجهتها وإيجاد الحلول المناسبة لها من خلال إجراء مكالمة هاتفية معنا وسوف يوم فريقنا المتخصص بالإجابة على جميع استفساراتكم و مساعدتكم في اختيار افضل جودة مناسبة للميزانيات المقترحة مع ضمان أفضل أداء لتحقيق الهدف المنشود من الاعلان .

    دراسة حالة : كيف نجحت شركة محلية في استخدام شاشات الشوارع الذكية لزيادة الوعي بعلامتها التجارية ؟ .

    شاشات العرض الخارجية

    يوجد الكثير من القصص الواقعية الملهمة والمؤثرة التي حدثت مع الكثيرين من عملائنا السابقين والتي يمكنك الاطلاع عليهم من خلال زيارة موقعنا الالكتروني ومشاهدة مشاريعنا ومع اختلاف القصص والتحديات التي واجهت كل عميل منهم في مجال عمله إلا أنه كان من بينهم حالة هي التي تجعلنا نستمر ونقدم أفضل ما عندنا لمساعدة عملائنا في تحقيق أهدافهم التسويقية والربحية. سوف أرمز للعميل (بشركة سعودية ) حفاظا منا على سرية عملائنا

    شركة سعودية كانت  من الشركات الناشئة في مجال التجارة ويوجد لديها الكثير من المنافسين الأقوياء في نفس المجال وتحاول جاهدة أخذ حصة من السوق وكان هذا صعب للغاية لأنها شركة ناشئة وليس لديها العدد الكافي من الموظفين خاصة قسم التسويق والذي كان يضم عدد اثنين من الموظفين بالإضافة الي المنافسة الشرسة في السوق

    وأثناء هذه الظروف توجه فريق التسويق الي استخدام طرق الإعلان المختلفة ولكن  لم تحقق الهدف المرجو منها وإضافة الي ذلك زادت تكاليف التسويق والتي لم تكن مجدية فلم يغطي العائد من الاعلانات التكاليف المنفقة عليه وظل الأمر من سئ الى أسوأ وكانت الشركة على وشك الخروج نهائيا من السوق.

    وفي يوم من الأيام بعد إنتهاء الدوام الرسمي للشركة وخروج الموظفين من الشركة لاحظ أحد موظفي قسم التسويق لوحات دعائية و شاشات إعلانية في الشوارع تعرض منتجا لشركة لم يسبق له وأن سمع عنها تواردت إليه الكثير من الأفكار حول كيفية إستخدام شاشات الاعلانات في الشوارع لتعزيز نمو البراند.

    وكان أكثر ما لفت انتباهه الي هذه الشاشات تحديدا هو درجة السطوع والتباين وجودة الصورة وبدأت رحلة البحث عن الشركه المنفذة لهذا العمل الرائع وكانت شركة IDEAL SOLUTION هي الشركة التي قامت بتنفيذ هذا العمل الاحترافي، وفي اليوم التالي تواصل معنا قسم التسويق لمساعدتهم في نشر الوعي بالعلامة التجارية الخاصة بهم.

    فقام فريق الحل الامثل المتخصص بدراسة الشركة وحجمها والتحديات التي تواجههم وأهدافهم فقد كانت تحتاج الشركة  إلى طريقة فعالة للترويج لعلامتها التجارية وجذب انتباه الزبائن المحتملين. وكان أحد التحديات التي واجهتها هي الوصول إلى الزبائن المستهدفين بطريقة فعالة. وتم التخطيط لإطلاق حملات إعلانية تستهدف جمهورًا محددًا. وبفضل شركة IDEAL SOLUTION واستخدام شاشات العرض الإعلانية، تمكنت الشركة من التغلب على هذه الصعوبات. فتمكنت من دمج المحتوى الإعلاني الجذاب على شاشات العرض الإعلانية في الأماكن المكتظة بالمارة ( الفئة المستهدفة ) والتي يسهل ملاحظتها ، وبعد تثبيت الشاشات في المواقع المختلفة، بدأت الشركة حملات التسويق باستخدام شاشات العرض الإعلانية. وكان النجاح مذهلاً! حيث تمكنت من الوصول إلى الزبائن المستهدفين بفعالية وجذب انتباههم. كما ساعدتها شاشات العرض الإعلانية في الترويج لعلامتها التجارية وجعلها تبرز بشكل أفضل في السوق. ونجحت الشركة في تعزيز علامتها التجارية وكسب حصة سوقية جديدة .

    الاستخدام الجديد لشاشات اعلانات الشواع الذكية في السعودية .

    الجميع يبحث عن كيفية إستثمار أمواله بغرض تحقيق أرباح إضافية وبدأ منذ فترة أن يلجأ الكثيرون إلى التعاقد مع شركات الحلول الدعائية على استئجار أو شراء شاشات عرض دعائية في أماكن مميزة ثم عرضها للإيجار حيث يلجأ أصحاب الشركات الي استخدام شاشات الاعلانات الذكية في عرض منتجاتها وخدماتها وعلى أتم الاستعداد في دفع مبالغ طائلة مقابل حصولها علي موقع مميز وشاشة ذات جودة عالية.

    أنت أيضا بوسعك جني الأرباح من خلال الاستثمار في شاشات اعلانات الشوارع الذكية تواصل مع IDEAL SOLUTION الشركة الرائد في الحلول الذكية خيارك الأمثل.

    الاسئلة الشائعة .

    يتضح الفرق بين شاشة اعلانات LED وشاشات اعلانات LCD في عدة نقاط أساسية وهي :

    • إختلاف في التباين
    • إستهلاك الطاقة
    • دقة الألوان
    • زاوية المشاهدة
    • استخدام الزئبق
    • الحجم والوزن
    • السعر
    ‏مقالات ذات صلة‏
    حلول غرف الاجتماعات
    حلول غرف الاجتماعات عندما يتعلق الأمر باتخاذ قرارات حاسمة فيجب النظر إلى وسائل الراحة التي يجب أن ينعم بها متخذ القرار لضمان الوصول الى قرارات ...
    شاشة عرض اعلانات داخلية
    تنقسم إلى شاشة عرض اعلانات داخلية و شاشة عرض اعلانات خارجية لكل منهما استخداماته و أهدافه . كيف تساعد شاشة عرض الاعلانات الداخلية في تعزيز ...
    اسعار شاشات العرض الخارجية في السعودية
    تتباين اسعار شاشات العرض الخارجية في السعودية ويرجع هذا التباين لاختلاف الجودة والحجم وبلد المنشأ. وفي هذا المقال سوف نتعرف على كيفية تحديد أسعار الشاشات ...
    شاشات العرض التفاعلية
    استفيد من تكنولوجيا شاشات العرض التفاعلية والتي تجمع بين تقنية العرض والميزة التفاعلية مما يسمح للمستخدمين التفاعل مع المحتوى المعروض على الشاشة بطريقة سلسة. استخدم ...
    شاشة عرض اعلانات صغيرة
    ما الذي يعنيه استخدام شاشة عرض اعلانات صغيرة في الترويج والإعلان. وكيف يمكن؟ ان استخدام شاشات العرض الصغيرة لعرض الإعلانات له أهمية كبيرة في المملكة ...
    اسعار شاشات العرض الكبيرة
    اكتشف عالمًا من التخفيضات والعروض مع اسعار شاشات العرض الكبيرة. واترك انطباعًا لا يُنسى عند جمهورك وشركائك مع عروض مذهلة وصور واقعية وجودة رائعة بأحجام ...
    شاشات المعارض
    أكتشف قوة أداء شاشات المعارض وما تلعبه من دورا حيويا في عرض المحتوى المرئي وجذب انتباه الزوار. تلعب شاشات المعارض دورا أساسيا في العروض التجارية، ...
    اسعار شاشات اعلانات الشوارع
    لماذا تختلف وتتباين اسعار شاشات اعلانات الشوارع ؟ هذا السؤال بالرغم من بساطته إلا أن إجابته طويلة وتحتاج إلى ذكر الكثير من التفاصيل وفي هذا ...
    شاشات العرض الخارجية
    هل ترغب في جذب الانتباه وإشعال الحماس لدى الجمهور الخارجي؟ لا شيء يمكن أن يفوق قوة شاشات العرض الخارجية. تعد تلك الشاشات الضخمة والمذهلة بوابة ...
    تفصيل شاشات عرض بأحدث التقنيات
    تساعد شاشات العرض مؤسسات وشركات الأعمال التجارية في تحقيق التوسع والانتشار وتحقيق المزيد من الأرباح، ولم يتوقف الأمر على شراء شاشة جاهزة علي الاستخدام مباشرة، ...
    سعر شاشات الاعلانات الالكترونية
    يتفاوت سعر شاشات الاعلانات الالكترونية نظرا لعوامل عديدة تتحكم بالسعر. ولمعرفة ما هي عوامل تحديد سعر شاشات الاعلانات الالكترونية تابع السطور التالية ...
    شاشات عرض اعلانات طولية
    شاشات عرض اعلانات طولية إنها ليست مجرد شاشات عرض، بل هي لوحات فنية تعزز الإبداع وتجلب مفهوماً جديداً لعرض المحتوى الإعلاني. تصميمها الرأسي يتيح للإعلانات ...
    شاشات عرض جدارية
    تقنية شاشات عرض جدارية هي تقنية عرض حديثة ومبتكرة تستخدم في العديد من التطبيقات، بما في ذلك المؤتمرات والعروض التقديمية والحفلات الموسيقية وصالات العرض والأماكن ...
    شاشات اعلانات الملاعب
    عندما تصبح الرياضة والترفيه جزءًا لا يتجزأ من حياتنا، تتحوّل الملاعب إلى وجهات مليئة بالحماس والإثارة. تُعتبر شاشات اعلانات الملاعب أحد العناصر الرئيسية التي تلتقط ...
    شاشات عرض الاعلانات
    إذا كنت تبحث عن وسيلة فعالة لجذب انتباه جمهورك وزيادة مبيعاتك! اليك شاشات عرض الاعلانات الأداة الأفضل على الإطلاق سواء كنت تمتلك متجرًا، مطعمًا، أو ...
    تحويل غرف الاجتماعات الي مساحات تفاعلية مع شاشات العرض الدعائية
    تقدم شركة الحل الأمثل حلولا متقدمة في شاشات العرض العملاقة و غرف الاجتماعات الذكية تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء بأعلى معايير الجودة وأفضل التقنيات حتى ...
    شاشة ليد اعلانات
    كل يوم جديد هو فرصة جديدة لإنطلاق أعمالك عبر استخدام شاشة ليد اعلانات وفي بداية عام 2023 إليك أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الصوتيات والمرئيات ...
    تجهيز غرف الاجتماعات في السعودية
    نسلط الضوء على غرف الاجتماعات مع بعض النصائح الهامة عند تصميم و تجهيز غرف الاجتماعات حتي تساعد علي تحسين جودة الاجتماعات وزيادة الانتاجية ...
    أفضل شاشات العرض الدعائية في السعودية
    تعد شاشات العرض الدعائية في السعودية الحل الأمثل لجذب انتباه العملاء وتحقيق الأهداف التسويقية بكفاءة و فاعلية في الوقت الذي بات فيه من الصعب جذب ...
    شاشة عرض اعلانات خارجية
    يعد استخدام شاشة عرض اعلانات خارجية تحولًا ثوريًا في مجال الإعلانات والتسويق، حيث يمكن للشركات والمعلنين إستهداف جمهور واسع ومتنوع بفضل قدرتها على عرض الإعلانات ...
    مواضيع اخرى

     الإبداع الحركي

    الإبداع الحركي اكثر وضوحاً اكثر سطوعاً اكثر تطوراً اكثر تفاعلاً أنظمة الحركة الديناميكية : نقدم ...
    اقرا المزيد →

    شاشات اعلانات الشوارع

    تُعد شاشات إعلانات الشوارع أداة تسويقية فعالة، تُمكن العلامات التجارية من الوصول إلى جمهور واسع في الهواء الطلق. مع مقاومتها للعوامل الجوية وقدرتها على العمل ...
    اقرا المزيد →

    شاشات عرض شفافة

    تُقدم الشاشات الشفافة تجربة عرض مبتكرة، حيث تجمع بين الشفافية والوضوح العالي. هذه الشاشات مثالية للواجهات الزجاجية والمباني التجارية، مما يسمح بعرض الإعلانات دون حجب ...
    اقرا المزيد →

    شاشات العرض الخارجية

    تُعتبر شاشات العرض الخارجية بمثابة بوابة الابتكار للفضاءات المفتوحة. مصممة للتغلب على تحديات البيئات الخارجية، توفر هذه الشاشات جودة صورة عالية الوضوح وحجمًا كبيرًا يجذب ...
    اقرا المزيد →
    أخبار

    شاشات الإعلانات الداخلية

    تُعتبر وسيلة فعالة للترويج والإعلان داخل المحلات التجارية والمراكز العامة، حيث تُقدم محتوى إعلاني جذاب يلفت انتباه العملاء ويُعزز من تجربتهم. مع إمكانية تحديث المحتوى ...
    اقرا المزيد →

    أنظمة حجز غرف الإجتماعات

    أنظمة حجز غرف الإجتماعات اكثر تفاعلاً communication / 7 – communication, email, time, wait, envelope, ...
    اقرا المزيد →

    غرف اجتماعات ذكية

    غرف اجتماعات ذكية اكثر تفاعلاً communication / 7 – communication, email, time, wait, envelope, add, ...
    اقرا المزيد →

    شاشات المعارض والمؤتمرات

    تُعتبر أداة المثالية لإبراز المنتجات والخدمات بطريقة تفاعلية تجذب الزوار. مع تقنيات عرض متطورة وجودة صورة لا مثيل لها، تُمكن هذه الشاشات الزوار من الغوص ...
    اقرا المزيد →
    Scroll to Top