المدونة

اسعار شاشات اعلانات الشوارع

لماذا تختلف وتتباين اسعار شاشات اعلانات الشوارع ؟ هذا السؤال بالرغم من بساطته إلا أن إجابته طويلة وتحتاج إلى ذكر الكثير من التفاصيل وفي هذا المقال سوف نتناول الإجابة على هذا السؤال مع التركيز على العوامل التي تحدد اسعار شاشات اعلانات الشوارع .

جدول المحتويات
    Add a header to begin generating the table of contents

    ما هي شاشات اعلانات الشوارع .

    شاشات الاعلانات في الشوارع هي شاشات اعلانية يتم تركيبها في الشوارع والأماكن العامة سواء كانت هذه الأماكن العامة داخلية أو أماكن عامة خارجية وتقوم هذه الشاشات بعرض الفيديوهات الحركية للمنتجات والسلع والخدمات وغيرها من الحفلات وعروض الأزياء.

    أهمية شاشات اعلانات الشوارع .

    شاشات اعلانات الشوارع

    في الواقع إن شاشات اعلانات الشوارع لها أهمية كبيرة نظرا لما يعود بالنفع من إستخدامها على الشركة والنشاط التجاري. وهذا بعض منها:

    • زيادة أرباح الشركات نتيجة لزيادة محصلة المبيعات بعد عرض الاعلانات على الشاشات.
    • زيادة وعى الجمهور بالعلامة التجارية وتحقيق شهرة واسعة.
    • أداة تسويق قوية، وذات تكلفة منخفضة مع مرور الوقت.
    • تعد الشاشات أصل من الأصول التي تمتلكها الشركة.

    مميزات شاشات اعلانات الشوارع .

    تتميز شاشات الإعلانات في الشوارع بالعديد من المميزات، ومن أهمها:

    •  جذب الانتباه: حيث تعرض الشاشات صور وفيديوهات جذابة وملونة تجذب انتباه المارة والسائقين.
    • الإمكانيات التفاعلية: يمكن استخدام الشاشات في الإعلان عن منتجات وخدمات محلية، كما يمكن تدعيم الحملات الدعائية باستخدام رمز QR لاستخدام العملاء لهواتفهم الذكية، التفاعل مع الإعلانات.
    • سهولة الاستخدام: يسهل استخدام شاشات الاعلانات والتحكم بنشر المحتوى وجدولته وتغيره عن بعد.
    • قابلية التحديث: يمكن لأصحاب الشاشات تحديث المحتوى بشكل سهل وسريع، وذلك دون الحاجة إلى تغيير اللافتات المطبوعة.
    • توفير المساحات الإعلانية: توفر شاشات الإعلانات المزيد من المساحة لعرض معلومات كثيرة بشكل فعال، خاصةً عند عرض المنتجات الجديدة أو الخصومات والعروض.

    كيف تحقق أرباح من شاشات اعلانات الشوارع .

    شاشات اعلانات الشوارع

    قبل البدء في عمل مشروع ما يقوم أصحاب الأعمال بعمل دراسة جدوى له لمعرفة مدى جدوى هذا المشروع هل الإستثمار به جيد ويدر الأموال وذا ربحية فيقدمون على تنفيذه أم غير مجدي فلا يتم الإستثمار فيه 

    وهذا هو الحال مع مشروع شاشات اعلانات الشوارع مثل أي مشروع ولكي تتمكن عزيزي المستثمر من معرفة كيف تحقق أرباح من شاشات اعلانات الشوارع ؟ لابد من فهم طريقة عمل المشروع حيث يبحث رجال الأعمال عن الوسائل المناسبة لعرض اعلانات منتجاتهم من خلالها لكي يحققوا أفضل المبيعات حيث لاغني عن استخدام شاشات الاعلانات لتسويق المنتجات سواء السلع أو الخدمات نظرا لما تتميز به عن غيرها من وسائل وأدوات التسويق والإعلان.

    لذلك يزداد الإقبال على طلب شاشات الاعلانات من قبل أصحاب الأعمال (الشركات، والمصانع، والعلامات التجارية) و المعلنين والمسوقين. وبعد هذا الإقبال وزيادة الطلب على الشاشات ارتفع سوق الشاشات وتوسع الاستثمار فيه في السعودية، وبالرغم من ارتفاع تكلفة الشاشات إلى أن مردودها على الشركة كبير وقيمته تعادل عشرات الشاشات.

    وبعد هذا التوسع الذي شهده هذا المجال أصبح من الممكن التربح من طرق عديدة 

    اولا: استئجار مساحات إعلانية من شركات كبيرة بعقود سنوية ومن ثم عرض هذه المساحات الاعلانية للإيجار مرة أخرى بسعر أعلى والاستفادة من فرق السعر.

    ثانيا: شراء شاشات الاعلانات و وضعها بأماكن عامه مثل الميادين بعد إستخراج والانتهاء من الإجراءات القانونية ثم تأجيرها أو بيعها.

    ثالثا: وهذا هو الجوهر من شاشات الاعلانات أنها بذاتها إستثمار لأصحاب الشركات والمصانع والعلامات التجارية فعند عرض إعلاناتهم للمنتجات أو الخدمات الخاصة بهم يزداد وعي الجمهور بالعلامة التجارية وتزداد نسبة مبيعاتها ومن هنا يتحقق المكسب مرتين، مرة ظاهرة وواضحة (مباشرة) وهي المكسب من زيادة المبيعات، والأخرى عندما يزداد وعى الجمهور بالعلامة التجارية تزداد شهرة الشركة وتعد الشهرة أصل من أصول الشركة يزداد مركزها المالي بزيادتها وينقص بنقصانها. لذلك يعد الاستثمار في شاشات الاعلانات من المشروعات المربحة.

    اسعار شاشات اعلانات الشوارع .

    لماذا تختلف وتتباين أسعار شاشات اعلانات الشوارع ؟ هذا السؤال بالرغم من بساطته إلا أن إجابته تحتاج إلى ذكر بعض التفاصيل والتي سنذكرها في السطور التالية

    العوامل التي تحدد اسعار شاشات اعلانات الشوارع .

    تختلف أسعار الشاشات بشكل كبير ويرجع هذا لأسباب كثيرة من أهمها

    1. هل الشاشات من الإنتاج المحلي أم هي شاشات مستوردة حيث يزيد سعر الشاشات المستوردة عن المحلية وهذا ليس لإرتفاع جودتها مقارنة بالإنتاج المحلي لا، ولكن السبب في أن أسعار الشاشات المستوردة تزداد هي أنها تتحمل تكاليف إضافية لتكاليف صنعها مثل مصاريف الشحن والجمارك وفقا للقانون المطبق.
    2. جودة الخامات المصنوع منها الشاشات: كلما ارتفعت جودة الخامات المصنعة كلما إزداد السعر. مثل مقاومة الشاشة للعوامل الخارجية الطقس مثل الامطار ودرجات الحرارة العالية.
    3. فترة الضمان: عند زيادة فترة الضمان تزداد اسعار شاشات اعلانات الشوارع وهذا لأن الشركة عندما تعطي فترات ضمان كبيرة أي أنها تضمن جودة منتجها لفترة كبيرة وتضمن عدم حدوث أعطال خلال هذه الفترة وبالتالي تكون جودة الخامات المستخدمة أعلى فيزداد السعر كما سبق أن ذكرنا.
    4. درجة نقاء الصورة: كلما زادت درجة نقاء الشاشة زادت جودة المحتوى المعروض وأصبح قادرا على جذب إنتباه الجمهور المار بجانبه وبالتالي ترتفع أسعار شاشات اعلانات الشوارع عند زيادة درجة نقاء الشاشة.
    5. حجم الشاشة: يعد من أهم العوامل التي تؤثر في أسعار شاشات اعلانات الشوارع هو حجم الشاشة كلما زاد حجم الشاشة كلما ازداد سعرها.

    حساب اسعار شاشات اعلانات الشوارع بناء على حجم الشاشة
    كما سبق وأن ذكرنا أن أسعار شاشات اعلانات الشوارع يختلف سعرها طبقا لعدة عوامل ومن بينها حجم الشاشة. ونظرا لأهمية هذا العنصر أردت أن أعطيه بعض الاهتمام كعنصر منفصل يشغل الكثيرين من المهتمين ب شاشات اعلانات الشوارع

    عادةً ما يؤثر حجم الشاشة بشكل كبير على سعرها. فكلما زاد حجم الشاشة، زادت التكلفة التصنيعية والتشغيلية للشاشة، وبالتالي ارتفع سعرها. يحدد حجم شاشات اعلانات الشوارع من خلال هذه العلاقة حجم الشاشة = الطول * العرض.

    علاوة على ذلك، تعتبر الشاشات الأكبر أكثر جاذبية لمشاهدي الإعلانات، حيث توفر مساحة أكبر لعرض المحتوى الإعلاني، وتزيد من قوة الرؤية والوضوح للإعلان. وبالتالي، يمكن للمعلنين الحصول على نسبة رد فعل أعلى من الجماهير وزيادة فرص الإقبال على الإعلانات.

    ومن هذا المنطلق، تكون شاشات الإعلانات ذات الحجم الكبير أغلى في الشراء والتشغيل مقارنةً بالشاشات الصغيرة. وفي النهاية، يمكن اعتبار حجم الشاشة عاملًا رئيسيًا في تحديد سعر الشاشة، وهذا ينطبق على مختلف أنواع الشاشات بما في ذلك شاشات العرض والشاشات الإعلانية.

    تفصيل شاشات اعلانات الشوارع حسب الاحتياج والميزانية .

    هل الشاشة كبيرة الحجم هي أفضل شاشة لعرض الاعلانات أم شاشة عرض اعلانات صغيرة هي الافضل ؟

    هل الشاشة التي يعرض عليها نص مكتوب أفضل أم الشاشة التي تعرض محتوى مرئي كالصور والفيديوهات ؟

    هل الدقة العالية جدا هي الأفضل والأمثل ؟

    هل التقنيات المتعددة في الشاشات تجعل من الشاشة شاشة مثالية ؟

    هل دارت بذهنك هذه التساؤلات يوما ما ؟

    للإجابة على كل هذه الاسئلة يجب توضيح بعض النقاط الهامة في هذا الصدد وهي أنه لا توجد إجابة قطعية بأن الشاشة الافضل هي الكبيرة أو الصغيرة ، الشاشة النصية أم الشاشة ذات المحتوي المرئي لا يوجد رد قاطع

    ولكن يوجد شاشة مثالية لاحتياجات نشاطك فقد يكون نشاطك يحتاج إلى شاشة صغيرة تعرض طريقة الوصول لمكان ما داخل الشركة وبالتالي لن تحتاج الى شاشة كبيرة للغاية بل يكفي شاشة صغيرة نوعا ما تقوم بهذا الغرض، إذا الشاشة في الأفضل هنا ليست الشاشة الكبيرة و مقياسا لما سبق فإن الشاشة المثالية هي التي تجعلك تحقق أكبر استفادة من التركيز على مزايا محددة تخدم نشاطك التجاري مثل تحديد الحجم الأمثل والتقنية والدقة وبالتالي لن تضطر إلى دفع المزيد من الأموال مقابل مزايا لن تعود عليك بالنفع، أو الإستغناء عن مزايا حقيقية تخدم نشاطك التجاري

    ومن هنا جاءت فكرة تفصيل شاشات اعلانات الشوارع حسب الاحتياج والميزانية

    والتي تجعلك تقتني شاشة بمواصفات تخدم نشاطك فعليا حيث يتم تفصيل الشاشة حسب احتياج النشاط ويتم هذا طبقا لعدة عوامل يجب تحديدها مسبقا ومن أهمها:

    1. الغرض من الاستخدام
    2. حجم الشاشة
    3. الدقة تقنية العرض
    4. سطوع الشاشة
    5. الضمان

    خطة عمل شاشة إعلانية في الشارع .

    للنجاح في أي مشروع لابد من أن يتم عمل خطة والسير عليها وتحقيقها وتنفيذها خطوة بخطوة لمعرفة تقيمها فيما بعد وحتى يتم عمل شاشة إعلانية في الشارع لابد من عمل خطة لذلك ويتم هذا من خلال ثلاثة مراحل أساسية وهي:

    مرحلة التخطيط
    في هذه المرحلة يتم تحديد الموقع الذي سيتم تركيب الشاشة به من حيث المسافة بين الشاشة والمشاهد ، مجال الرؤية ، والاتجاهات مقاومة الرياح ونوع التربة والأرضية.

    تحديد أبعاد الشاشة مع مراعاة النسب 3:4 & 6:9 & 9:16 والمواصفات الفنية وطريقة التركيب

    معاينة الموقع من خلال المكتب الهندسي لتحديد المواصفات الفنية للشاسيه الحامل للشاشة حسب وزنها ومقاومة الرياح ثم عمل الرسم واعتماده .

    الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات الرسمية لبدء العمل .

    مرحلة التعاقد وبدء التنفيذ
    التعاقد على الشاشة مع دفع نسبة من قيمة العقد.

    ثم يتم تجهيز وتسليم الموقع للشركة مع ضمان خلوها من أي معوقات.

    وبعد ذلك يتم تجهيز مصدر للتيار الكهربي مع إمكانية الفصل والتشغيل بجوار مكان الشاشة بعد حساب الاحمال .

    مرحلة التركيب و التشغيل
    حفر وصب القاعدة الخرسانية مع تركيب القاعدة بالفلاشات والتجويد.

    ثم يتم تركيب الماسورة الرئيسية والشاسيه العلوى حسب الرسم الهندسى.

    وبعد ذلك يتم توريد وتركيب الشاشات مع التوصيلات الداخلية

    ثم يتم تجهيز المحتوى الإعلاني وعمل إختبار نهائي للتوصيلات.

    ثم يتم تجليد الشاسيه بالكلادينج.

    ومن ثم يتم البدء في تدريب عدد 3 أفراد للتعامل مع الشاشة لاحقا دون الحاجة إلى الشركة.

    وأخيرا التعاقد على عملية الصيانة الشهرية لضمان استمرار تقديم أفضل أداء للشاشة.

    أفضل اسعار شاشات اعلانات الشوارع من خلال شركة الحل الأمثل .

    للحصول على أفضل أسعار شاشات اعلانات الشوارع ما عليك سوى التواصل مع افضل شركات شاشات العرض في السعودية وهي شركة الحل الأمثل إختيارك الأمثل للحصول على شاشة اعلانات شوارع مثالية تناسب احتياجات عملك ونشاطك التجاري وهذا يتطلب بعض طرح بعض الأسئلة عليك ومن خلال الإجابة عليها سوف يقوم فريق المهندسين المتخصص في الشركة بتحديد ما هي المواصفات المثالية لشاشتك التي تخدم نشاط بكل طاقتها وكفائتها وأيضا مناسبة لميزانيتك.

    وبالتالي لن تضطر الى دفع مبالغ طائلة لقاء تقنيات عديدة لن تجدي نفعا مع نشاطك بل ستظل عبئا عليك.

    نحن في شركة الحل الأمثل لا نعطيك فقط افضل اسعار شاشات اعلانات الشوارع بل جميع الشاشات الإعلانية وع توفير أعلى المنتجات جودة مع الضمان الكامل على منتجاتنا و خدماتنا

    ‏مقالات ذات صلة‏
    شاشات المعارض
    أكتشف قوة أداء شاشات المعارض وما تلعبه من دورا حيويا في عرض المحتوى المرئي وجذب انتباه الزوار. تلعب شاشات المعارض دورا أساسيا في العروض التجارية، ...
    شاشات العرض الخارجية
    هل ترغب في جذب الانتباه وإشعال الحماس لدى الجمهور الخارجي؟ لا شيء يمكن أن يفوق قوة شاشات العرض الخارجية. تعد تلك الشاشات الضخمة والمذهلة بوابة ...
    شاشة عرض اعلانات صغيرة
    ما الذي يعنيه استخدام شاشة عرض اعلانات صغيرة في الترويج والإعلان. وكيف يمكن؟ ان استخدام شاشات العرض الصغيرة لعرض الإعلانات له أهمية كبيرة في المملكة ...
    سعر شاشات الاعلانات الالكترونية
    يتفاوت سعر شاشات الاعلانات الالكترونية نظرا لعوامل عديدة تتحكم بالسعر. ولمعرفة ما هي عوامل تحديد سعر شاشات الاعلانات الالكترونية تابع السطور التالية ...
    شاشات عرض اعلانات طولية
    شاشات عرض اعلانات طولية إنها ليست مجرد شاشات عرض، بل هي لوحات فنية تعزز الإبداع وتجلب مفهوماً جديداً لعرض المحتوى الإعلاني. تصميمها الرأسي يتيح للإعلانات ...
    تفصيل شاشات عرض بأحدث التقنيات
    تساعد شاشات العرض مؤسسات وشركات الأعمال التجارية في تحقيق التوسع والانتشار وتحقيق المزيد من الأرباح، ولم يتوقف الأمر على شراء شاشة جاهزة علي الاستخدام مباشرة، ...
    تجهيز غرف الاجتماعات في السعودية
    نسلط الضوء على غرف الاجتماعات مع بعض النصائح الهامة عند تصميم و تجهيز غرف الاجتماعات حتي تساعد علي تحسين جودة الاجتماعات وزيادة الانتاجية ...
    شاشات العرض التفاعلية
    استفيد من تكنولوجيا شاشات العرض التفاعلية والتي تجمع بين تقنية العرض والميزة التفاعلية مما يسمح للمستخدمين التفاعل مع المحتوى المعروض على الشاشة بطريقة سلسة. استخدم ...
    تحويل غرف الاجتماعات الي مساحات تفاعلية مع شاشات العرض الدعائية
    تقدم شركة الحل الأمثل حلولا متقدمة في شاشات العرض العملاقة و غرف الاجتماعات الذكية تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء بأعلى معايير الجودة وأفضل التقنيات حتى ...
    شاشات ليد سكرين إعلانية
    شاشات ليد سكرين إعلانية هي إحدى أهم تكنولوجيا العرض الحديثة والتي تستخدم في الإعلانات والاحتفالات والفعاليات والمعارض التجارية وغيرها من التطبيقات التجارية والترفيهية. تعد شاشات ...
    شاشة عرض اعلانات خارجية
    يعد استخدام شاشة عرض اعلانات خارجية تحولًا ثوريًا في مجال الإعلانات والتسويق، حيث يمكن للشركات والمعلنين إستهداف جمهور واسع ومتنوع بفضل قدرتها على عرض الإعلانات ...
    اسعار شاشات العرض الخارجية في السعودية
    تتباين اسعار شاشات العرض الخارجية في السعودية ويرجع هذا التباين لاختلاف الجودة والحجم وبلد المنشأ. وفي هذا المقال سوف نتعرف على كيفية تحديد أسعار الشاشات ...
    مواصفات شاشات العرض الخارجية
    مواصفات شاشات العرض الخارجية هي أهم عنصر يجب مراعاته عند اختيار الشاشة المثالية لاحتياجاتك في الفعاليات المختلفة من معارض تجارية أو الاعلانات العامة و العروض ...
    اسعار شاشات العرض الكبيرة
    اكتشف عالمًا من التخفيضات والعروض مع اسعار شاشات العرض الكبيرة. واترك انطباعًا لا يُنسى عند جمهورك وشركائك مع عروض مذهلة وصور واقعية وجودة رائعة بأحجام ...
    شاشات اعلانات الملاعب
    عندما تصبح الرياضة والترفيه جزءًا لا يتجزأ من حياتنا، تتحوّل الملاعب إلى وجهات مليئة بالحماس والإثارة. تُعتبر شاشات اعلانات الملاعب أحد العناصر الرئيسية التي تلتقط ...
    شاشة عرض اعلانات داخلية
    تنقسم إلى شاشة عرض اعلانات داخلية و شاشة عرض اعلانات خارجية لكل منهما استخداماته و أهدافه . كيف تساعد شاشة عرض الاعلانات الداخلية في تعزيز ...
    شاشات عرض جدارية
    تقنية شاشات عرض جدارية هي تقنية عرض حديثة ومبتكرة تستخدم في العديد من التطبيقات، بما في ذلك المؤتمرات والعروض التقديمية والحفلات الموسيقية وصالات العرض والأماكن ...
    أفضل شاشات العرض الدعائية في السعودية
    تعد شاشات العرض الدعائية في السعودية الحل الأمثل لجذب انتباه العملاء وتحقيق الأهداف التسويقية بكفاءة و فاعلية في الوقت الذي بات فيه من الصعب جذب ...
    شاشة ليد اعلانات
    كل يوم جديد هو فرصة جديدة لإنطلاق أعمالك عبر استخدام شاشة ليد اعلانات وفي بداية عام 2023 إليك أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الصوتيات والمرئيات ...
    اسس تصميم غرف الاجتماعات
    هل تساءلت يوما ما هي اسس تصميم غرف الاجتماعات ؟ تعتبر غرف الاجتماعات أروقة الإبداع ومحرك الاتصال وصناعة القرار في عالم الأعمال. إنها المساحات التي ...
    مواضيع اخرى

     الإبداع الحركي

    الإبداع الحركي اكثر وضوحاً اكثر سطوعاً اكثر تطوراً اكثر تفاعلاً أنظمة الحركة الديناميكية : نقدم ...
    اقرا المزيد →

    شاشات اعلانات الشوارع

    تُعد شاشات إعلانات الشوارع أداة تسويقية فعالة، تُمكن العلامات التجارية من الوصول إلى جمهور واسع في الهواء الطلق. مع مقاومتها للعوامل الجوية وقدرتها على العمل ...
    اقرا المزيد →

    شاشات عرض شفافة

    تُقدم الشاشات الشفافة تجربة عرض مبتكرة، حيث تجمع بين الشفافية والوضوح العالي. هذه الشاشات مثالية للواجهات الزجاجية والمباني التجارية، مما يسمح بعرض الإعلانات دون حجب ...
    اقرا المزيد →

    شاشات العرض الخارجية

    تُعتبر شاشات العرض الخارجية بمثابة بوابة الابتكار للفضاءات المفتوحة. مصممة للتغلب على تحديات البيئات الخارجية، توفر هذه الشاشات جودة صورة عالية الوضوح وحجمًا كبيرًا يجذب ...
    اقرا المزيد →
    أخبار

    مؤتمرات الفيديو

    مؤتمرات الفيديو اكثر تفاعلاً communication / 7 – communication, email, time, wait, envelope, add, email, ...
    اقرا المزيد →

    شاشات المعارض والمؤتمرات

    تُعتبر أداة المثالية لإبراز المنتجات والخدمات بطريقة تفاعلية تجذب الزوار. مع تقنيات عرض متطورة وجودة صورة لا مثيل لها، تُمكن هذه الشاشات الزوار من الغوص ...
    اقرا المزيد →

    شاشات الإعلانات الداخلية

    تُعتبر وسيلة فعالة للترويج والإعلان داخل المحلات التجارية والمراكز العامة، حيث تُقدم محتوى إعلاني جذاب يلفت انتباه العملاء ويُعزز من تجربتهم. مع إمكانية تحديث المحتوى ...
    اقرا المزيد →

    أنظمة الصوت

    أنظمة الصوت اكثر تفاعلاً communication / 7 – communication, email, time, wait, envelope, add, email, ...
    اقرا المزيد →
    Scroll to Top