المدونة

المستقبل المشرق: تكنولوجيا شاشات LED للإعلانات

كل يوم جديد هو فرصة جديدة لإنطلاق أعمالك عبر استخدام شاشة ليد اعلانات وفي بداية عام 2024 إليك أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الصوتيات والمرئيات من عام إلى عام تكثر التحديثات وتتنوع طرق التسويق وأيضا طرق عرض الإعلانات ويبقى العرض عبر الشاشات و بالأخص استخدام شاشة ليد اعلانات هو الأكثر أهمية لما يعود من خلاله بالنفع على الشركة بشكل عام وعلي المنتج بشكل خاص وفي هذا المقال سوف نتناول كل ما يتعلق بشاشة ليد اعلانات من حيث معايير الاختيار و العوامل التي تحدد السعر و تفاصيل اخرى هامة

جدول المحتويات
    Add a header to begin generating the table of contents

    ما هي أهمية شاشات العرض الدعائية ؟ .

    اختلفت طرق التسويق وتطورت أساليبه كثيرا في الوقت الحالي ولكن يبقى للإعلان عبر شاشات العرض الدعائية أهمية كبرى والتي تجعل من الضروري استخدامها وعدم الإستغناء عنها وترجع أهميتها لما يلي : 

    ما هي مميزات استخدام شاشة ليد في الإعلانات التجارية ؟ .

    تتعدد مزايا إستخدام شاشات ليد في الإعلانات منها ما هو خاص بالشاشة ذاتها ومنها ما هو خاص بالتأثير على الإعلانات 

    1. أهم ما يميز الشاشات الليد عن غيرها من الشاشات هو أنها تعتمد في تشغيلها على تقنية الليد وهي خاصية تجعلها موفرة واقتصادية في استهلاك الكهرباء . 
    2. ارتفاع جودة ووضوح شاشات ليد ، تجعل من الرؤية وقت رائع للمشاهدة .
    3. يتم تصنيع شاشات ليد من خامات عالية الجودة تجعلها الحل المثالي في التغيرات المناخية المختلفة.
    4. تصميم شاشات الليد ذات الجودة الإحترافية تمكنها من العمل بشكل متواصل على مدار اليوم لأطول مدة ممكنة بنفس الكفاءة. 
    5. يمكن التحكم عن بعد في محتوى الشاشة من خلال برامج التحكم عن بعد ، وبالتالي التحكم في مدة ونوعية العرض ، ووقت التشغيل والإيقاف.
    6. الشاشات سريعة جداً للاستجابة للتغيرات ، لذلك فهي الخيار المثالي لبث الأحداث الهامة والمباريات.
    7. التحكم التلقائي في درجات السطوع الخاصة بها ، حيث تتغير درجة سطوع الليل عن النهار تلقائيا .
    8. إستخدام شاشات العرض يؤدي إلى رفع نسب الأرباح والمبيعات ومضاعفتها خلال فترة قصيرة . 
    9. تعمل الشاشات على جذب عملاء جدد ، وزيادة ولاء عملائك الحاليين للمنتجات المعلن عنها .
    10. تعمل على أن ترسخ علامتك التجارية في ذهن عملائك الحاليين .

    ما هي أنواع شاشة ليد اعلانات ؟ .

    يوجد نوعين رئيسيين من أنواع شاشة ليد اعلانات ويندرج أسفل كل نوع منهما عدة فئات مختلفة وموديلات كثيرة 

    شاشة ليد اعلانات خارجية

    تصنع الشاشات الخارجية أو الطرقية بمواصفات عالية الجودة بحيث تكون قادرة على تحمل الظروف الجوية وتجعل من عرض الاعلانات مشاهدة ممتعة تجذب الجمهور المشاهد للتفاعل مع الإعلانات وإتخاذ إجراء أو على الأقل تجعل العميل يتذكر العلامة التجارية للشركة كما أنه  يتوفر العديد من فئات شاشات العرض الخارجية ، منها موديلات عديدة مثل ( p6 ،p8، p9، p10، ) ويعني الرقم الواقع إلى جانب حرف p المسافة بين لمبات ليد في الشاشة

    وأهم ما تتميز به عن غيرها ما يلي :

    1. العمل في المناخ المتغير حتى مع سوء الأحوال الجوية مثل الغبار والامطار ودرجات الحرارة .
    2. التحكم التلقائي في شدة السطوع .
    3. يمكن تركيب الشاشة على عمود أو جسر أو فوق بناء .
    4. تتوفر الشاشات بعدة أنواع من حيث دقة الشاشة ووضوح الرؤية .

    وليس عليك القلق بشأن أي نوع هو المناسب لك ولكن سيقوم فريقنا المتميز في Ideal solution بمساعدتك في ذلك عن طريق عرض أمثلة مختلفة عن دقة الشاشة ودرجات اختلاف وضوح الرؤية حتى تري الإعلان بعين عميلك و جمهورك المستهدف وذلك لإختيار ما هو أفضل . وسوف يقوم فريق القسم الهندسي بتقديم المساعدة  بعد إجراء دراسة ارتفاع الشاشة ومسافة الرؤية وزاوية النظر لها والعديد من القياسات الخاصة التي يعتمد عليها تحديد دقة الشاشة .

    شاشة ليد اعلانات داخلية

    شاشات داخلية هي التي تمنح الحياة للأماكن المغلقة من خلال تفاعل العملاء مع العروض والإعلانات الحركية التي تعرض عليها داخل المولات و المحلات التجارية والبنوك والمستشفيات والمدارس وغيرها الكثير .

    وتوجد منها عدة أنواع نراعي عند اختيار النوع المناسب تصميم الشاشة مع المكان المخصص للإعلان وأيضا الأماكن الأكثر ازدحاما داخل المولات والمحلات التجارية مما يعطي جدوي إقتصادية أكبر للشركة .

    شاشة ليد اعلانات بديل البنر

    تعد شاشة ليد اعلانات بديل البنر وبديل البوستر هي أفضل الحلول والاختيارات التي تعرض منتجات المحلات التجارية خاصة وقت العروض والخصومات ، وتحديدا في المواسم بطريقة جذابة وعصرية تجذب جميع أنظار المارة على العكس من الشاشات التقليدية .

    وتوجد منها عدة أنواع نراعي عند اختيار النوع المناسب تصميم الشاشة مع المكان المخصص للإعلان وأيضا الأماكن الأكثر ازدحاما داخل المولات والمحلات التجارية مما يعطي جدوي إقتصادية أكبر للشركة .

    شاشة ليد اعلانات شفافة

    شاشات عرض شفافة للإعلانات هي تقنية حديثة تستخدمها في الوقت الحالي في المولات التجارية والأبنية الزجاجية وأيضا تستخدم في المحلات التجارية ، وأهم ما يميز هذا النوع من الشاشات أنها لا تحجب الرؤية من الداخل وتقوم بعرض الاعلانات للخارج بطريقة احترافية وجذابة

    شاشة ليد اعلانات ابداعية تصمم حسب المواصفات والمقاييس المطلوبة

    ولأننا نهتم بأدق التفاصيل ونهتم براحة عملائنا ونعلم أن لكل عميل ذوقة الخاص والمميز قدمنا له شاشات ليد اعلانات ابداعية والتي يتم تصميمها بمواصفات خاصة ومقاييس مطلوبة مما يتناسب مع تصميم ديكور المنشأة مع مراعاة تقديم دعم برمجي للتحكم بالشاشة .

    كيفية تشغيل شاشة ليد اعلانات ؟ .

    تشغيل شاشة ليد الاعلانات لا يحتاج إلى مهارات خاصة بل هي سهلة الإستخدام للغاية ومتوفر تدريب على كيفية تشغيلها عند التركيب .

    شاشات ليد اعلانات مثلها مثل باقي الأجهزة الكهربائية والتي تأتي بكتيب خاص يشرح طريقة التشغيل .

    و يمكن تشغيلها بالذاكرة الداخلية أو تركيب فلاشة عليها ، كما يمكن أن تتصل مباشرة بجهاز كمبيوتر عبر الواي فاي . او يمكنك التحكم بها عن بعد عبر شبكات الإنترنت من أي مكان بالعالم .

    أهم نصائح قبل شراء شاشة ليد اعلانات ؟ .

    هذه عدة نصائح سوف تجعل تؤثر في قرار شرائك لشاشة ليد اعلانات لاختيار الحل الأمثل لك ، منها ما يتعلق بالشركة ومنها ما يتعلق بالشاشة ذاتها : 

    نصائح متعلقة بالشركة
    1. إختار الشركة التي لها سابقة أعمال كثيرة كبيرة وشركات ذات الخبرة الواسعة في مجال شاشات اعلانات LED لضمان حصولك على أفضل خدمة ولمعرفة هذا يمكنك متابعة الشركة على موقعها الإلكتروني أو مواقع التواصل الإجتماعي والإطلاع على القسم الخاص بآراء العملاء .
    2. عليك أن تختار الشركة التي تسبق غيرها في المجال بعدة خطوات وهذا يعني أن تختار الشركة التي لديها دراية بجميع المستجدات والتحديثات في المجال حتي تسبق منافسيك بخطوة وتقدم لعملائها تجربة لم يسبق لهم تجربتها سابقا .
    3. السؤال المسبق وإجراء بحث عن مصداقية الشركة التي سوف تتعامل معها وإنطباع العملاء عنها من خلال تجربتهم معها.
    4. تأكد من جودة خدمة ما بعد البيع والذي من شأنه أن يريك كيف يتم التعامل مع العميل والمنتج بعد إنتهاء الصفقة في حالة وجود أعطال ما هي الإجراءات التي تتخذها الشركة لحل هذه المشكلة .
    5. عليك زيارة مقر الشركة لتحصل على كافة المعلومات التي من شأنها أن تفيدك وخاصة عند توقيع العقد. و نحن في شركة الحل الأمثل دائما ما نضع رغبات العميل محط دراستنا و نعمل على تحقيقها علي أرض الواقع بكفاءة و فاعلية منقطعة النظير
    نصائح متعلقة ب شاشة ليد اعلانات
    1. أن يكون العمر الافتراضي لشاشة ليد اسكرين 100 الف ساعة تشغيل ، وهذا عند استعمال الشاشة بشكل صحيح .
    2. كفاءة إستهلاك الكهرباء .
    3. دقة ووضوح الشاشة من خلال مسافات مختلفة وزوايا مختلفة .
    4. جودة الشاشة في قدرة تحملها مع العوامل الجوية ودرجات الحماية المختلفة الخاصة بها .
    5. مواصفات الشاشة الداخلية .
    6. معدل تباين ألوان الشاشة ومدى جودة الفيديو .
    7. عليك أن تقوم بتجربة شاشة اعلان ليد لمعرفة ما هي المشكلات التي من الممكن مواجهتها . 
    8. الصيانة الدورية خلال فترة الضمان وبعد إنتهاء فترة الضمان .
    9. إحرص على الحصول على شهادة ضمان وشهادة جودة المنتج .
    10. النقطة الأهم هي عند شراء شاشة الليد Led screen لابد من السؤال عن دقة البيكسيل لـ الشاشات المضيئة، وهذا لأنها المسئولة عن التحكم في دقة ووضوح الصورة 

    العوامل التي تحدد سعر شاشة ليد اعلانات ؟ .

    تختلف أسعار شاشة ليد اعلانات LED SCREEN  باختلاف مواصفات كل شاشة بحيث تتناسب مع النشاط ويتم تحديد السعر بناء علي هذه المواصفات .

    لمعرفة السعر يمكنكم التواصل مع IDEAL SOLUTION وسوف يقوم القسم الهندسي بالتواصل معك لمعرفة نوعية النشاط والمساعدة في إختيار المواصفات وتحديد السعر . فحينما ترغب في أن تقوم بتركيب شاشة ليد اعلانات نبدأ في إنجاز عدد من الخطوات نتفق عليها سويًا.

    اختيار المكان المناسب للشاشة

    اختيار مكان الشاشة هو أحد أهم العوامل في جذب المشاهد . وهو يتوقف على مقاس الشاشة أيضا بمعنى أن يتوافق حجم الشاشة مع المسافة المعروض منها . وهذا بدوره يؤثر على السعر . كما أن المكان ذاته الذي توضع به الشاشة يحدد من السعر فيختلف تعليق الشاشة على أحد العمارات أو واجهة محل عن تلك التي توضع على الأرض .

    اختيار مقاس شاشات ليد المناسب

    يعد اختيار مقاس شاشة ليد اعلانات من العوامل الهامة والمؤثرة على سعر الشاشة سواء بالزيادة أو بالانخفاض . ويتم تركيب شاشة ليد اعلانات من خلال وضع عدد من بلاطات ليد المتراصة ، وكلما زاد عدد البلاطات كلما زادت تكلفة الشاشة ، ويتحدد الحجم بناءا علي عدة عوامل أهمها هو المسافة بين الشاشة والمشاهد بحيث كلما زادت هذه المسافة وجب اختيار حجم شاشة كبير حتى تتم المشاهدة بوضوح .

    اختيار الفئة المناسبة من الشاشات

    يتوفر العديد من فئات شاشات ليد سكرين مثل شاشات العرض الخارجية كما سبق أن ذكرنا ، منها موديلات عديدة مثل ( p6 ،p8، p9، p10، ) ، وكلما زادت المسافة بين لمبات ليد سكرين قلت دقة الشاشة وبالتالي قلت درجة وضوح الصورة . وبالتالي في الشاشات ذات الحجم أو المقاس الكبير عند استخدام الفئة p6 سوف يزداد سعر الشاشة على العكس من إستخدام الفئة p10 حيث يقل أو ينخفض سعرها مقارنة بغيرها من الفئات الأخري .

    ولكن ليس عليك القلق بشأن ذلك فلدينا خبرة كبيرة بالمجال تجعلنا نساعدك في إختيار شاشة مناسبة لنشاطك التجاري مهما اختلف نوع النشاط وحجمه سواء كان محل صغير أو مول تجاري كبير أو مؤسسة تجارية أو صناعية بمختلف التخصصات ،مع مراعاة ميزانيتك أيضا .

    كيفية اختيار مقاس شاشة ليد اعلانات ؟ .

    • إختيار مكان ذو واجهة مميزة يراها جميع المارة بوضوح .
    • إختيار المكان المناسب من حيث مساحته وارتفاعه عن الأرض .
    • الحرص على تحديد مسافة مناسبة بين الجمهور المشاهد ومكان الشاشة ليتمكنوا من الرؤية بشكل واضح .
    • ينطبق الكلام ذاته على الشاشات الخارجية تحديد المسافة بين الشاشة والمشاهد سواء المار مشيا أو راكب السيارة .
    • إذا كانت الشاشة خارجية وفي مكان مرتفع لابد من إختيار دقة بيكسل كبيرة .
    • مراعاة شدة الإضاءة للشاشة إذا كان مكان التركيب مواجه للشمس مباشرة .

    كيف يتم تنظيف شاشة الاعلانات ؟ .

    لا تحتاج شاشات ليد الخارجية الي التنظيف في حالات الطقس العادية لكن تحتاج الى التنظيف عند سوء حالة الطقس أو سوء الأحوال الجوية في حالات الأمطار والغبار والأتربة خاصة عند تواجدها على الطرق السريعه والمزدحمة وعند تراكم الأوساخ على الشاشة تنخفض إضاءتها تدريجيا مع مرور الوقت نتيجة للأوساخ العالقة عليها وهنا يتوجب إجراء عملية تنظيف للشاشة حتى تستعيد إضائتها كما كانت ولكن يجب الأخذ في الاعتبار بعض الإحتياطات اللازمة قبل إجراء عملية تنظيف شاشات الإعلانات

    الاحتياطات اللازمة قبل عملية تنظيف شاشة الاعلانات
    1. تجهيز معدات الغسل والتي تتمثل في الآتي فرشاة ناعمة .
    2. نوع صابون سائل يمكن خلطه بالماء .
    3. قطعة قماش نظيفة للتجفيف .
    4. مغسلة تعمل بضغط الماء والهواء معا ، وفي حالة عدم توفرها يمكن الاكتفاء بخرطوم مياه .
    طريقة تنظيف شاشة ليد اعلانات
    1. فصل التيار الكهربائي قبل البدء في عملية التنظيف والانتظار حتى تبرد ، نظرا لإرتفاع درجات حرارتها أثناء تشغيلها فيجب الانتظار حتى تبرد الليدات والتي لا ينصح بتبريدها فجأة .
    2. القيام بتحضير التجهيزات السابق ذكرها معدات النظافة المتمثلة في الفرشاة وتكون ناعمة إذا كان نوع الليدات  smd led ، أو فرشاة خشنة إذا كان نوع الليدات من النوع dip led display  ، قطعة قماش ، وسائل تنظيف الشاشة . 
    3. المرحلة التالية وهي القيام برش وسكب الماء والصابون والبدء في التنظيف بإستخدام الفرشاة ، مع الحذر من الضغط بقوة على الليدات مما قد يعرضها للتلف .
    4. بعد الانتهاء من تنظيف شاشات ليد سكرين نقوم بشطف الشاشة جيداً بالماء النقي ثم نجففها بقطعة من القماش الجاف وننتظر وقت قليل ثم يعاد تشغيل الشاشة.
    5. يمكنك تكرار هذا الأمر لضمان الحفاظ على الشاشة مع الحذر من استخدام أدوات جارحة في التنظيف .

    أفضل شركة للشاشات الدعائية في المملكة العربية السعودية .

    تعد شركة الحل الأمثل أفضل شركة تزودك بالشاشات الدعائية في المملكة العربية السعودية من حيث التوريد و التركيب و التشغيل و كذلك عقود الصيانة كما أنها تمتلك سابقة أعمال مميزة تشهد لها بريادة هذا المجال في جميع أنحاء المملكة و تتميز بالضمان الكامل علي كافة مشاريعها و تقديم الدعم الفني الكامل لجميع عملائها

    ‏مقالات ذات صلة‏
    شاشة عرض اعلانات خارجية
    يعد استخدام شاشة عرض اعلانات خارجية تحولًا ثوريًا في مجال الإعلانات والتسويق، حيث يمكن للشركات والمعلنين إستهداف جمهور واسع ومتنوع بفضل قدرتها على عرض الإعلانات ...
    شاشات اعلانات الملاعب
    عندما تصبح الرياضة والترفيه جزءًا لا يتجزأ من حياتنا، تتحوّل الملاعب إلى وجهات مليئة بالحماس والإثارة. تُعتبر شاشات اعلانات الملاعب أحد العناصر الرئيسية التي تلتقط ...
    مواصفات شاشات العرض الخارجية
    مواصفات شاشات العرض الخارجية هي أهم عنصر يجب مراعاته عند اختيار الشاشة المثالية لاحتياجاتك في الفعاليات المختلفة من معارض تجارية أو الاعلانات العامة و العروض ...
    تفصيل شاشات عرض بأحدث التقنيات
    تساعد شاشات العرض مؤسسات وشركات الأعمال التجارية في تحقيق التوسع والانتشار وتحقيق المزيد من الأرباح، ولم يتوقف الأمر على شراء شاشة جاهزة علي الاستخدام مباشرة، ...
    اسس تصميم غرف الاجتماعات
    هل تساءلت يوما ما هي اسس تصميم غرف الاجتماعات ؟ تعتبر غرف الاجتماعات أروقة الإبداع ومحرك الاتصال وصناعة القرار في عالم الأعمال. إنها المساحات التي ...
    شاشات ليد سكرين إعلانية
    شاشات ليد سكرين إعلانية هي إحدى أهم تكنولوجيا العرض الحديثة والتي تستخدم في الإعلانات والاحتفالات والفعاليات والمعارض التجارية وغيرها من التطبيقات التجارية والترفيهية. تعد شاشات ...
    شاشات عرض الاعلانات
    إذا كنت تبحث عن وسيلة فعالة لجذب انتباه جمهورك وزيادة مبيعاتك! اليك شاشات عرض الاعلانات الأداة الأفضل على الإطلاق سواء كنت تمتلك متجرًا، مطعمًا، أو ...
    اسعار شاشات العرض الكبيرة
    اكتشف عالمًا من التخفيضات والعروض مع اسعار شاشات العرض الكبيرة. واترك انطباعًا لا يُنسى عند جمهورك وشركائك مع عروض مذهلة وصور واقعية وجودة رائعة بأحجام ...
    أفضل شاشات العرض الدعائية في السعودية
    تعد شاشات العرض الدعائية في السعودية الحل الأمثل لجذب انتباه العملاء وتحقيق الأهداف التسويقية بكفاءة و فاعلية في الوقت الذي بات فيه من الصعب جذب ...
    حلول غرف الاجتماعات
    حلول غرف الاجتماعات عندما يتعلق الأمر باتخاذ قرارات حاسمة فيجب النظر إلى وسائل الراحة التي يجب أن ينعم بها متخذ القرار لضمان الوصول الى قرارات ...
    تحويل غرف الاجتماعات الي مساحات تفاعلية مع شاشات العرض الدعائية
    تقدم شركة الحل الأمثل حلولا متقدمة في شاشات العرض العملاقة و غرف الاجتماعات الذكية تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء بأعلى معايير الجودة وأفضل التقنيات حتى ...
    شاشات العرض الخارجية
    هل ترغب في جذب الانتباه وإشعال الحماس لدى الجمهور الخارجي؟ لا شيء يمكن أن يفوق قوة شاشات العرض الخارجية. تعد تلك الشاشات الضخمة والمذهلة بوابة ...
    تجهيز غرف الاجتماعات في السعودية
    نسلط الضوء على غرف الاجتماعات مع بعض النصائح الهامة عند تصميم و تجهيز غرف الاجتماعات حتي تساعد علي تحسين جودة الاجتماعات وزيادة الانتاجية ...
    اسعار شاشات العرض الخارجية في السعودية
    تتباين اسعار شاشات العرض الخارجية في السعودية ويرجع هذا التباين لاختلاف الجودة والحجم وبلد المنشأ. وفي هذا المقال سوف نتعرف على كيفية تحديد أسعار الشاشات ...
    سعر شاشات الاعلانات الالكترونية
    يتفاوت سعر شاشات الاعلانات الالكترونية نظرا لعوامل عديدة تتحكم بالسعر. ولمعرفة ما هي عوامل تحديد سعر شاشات الاعلانات الالكترونية تابع السطور التالية ...
    شاشات المعارض
    أكتشف قوة أداء شاشات المعارض وما تلعبه من دورا حيويا في عرض المحتوى المرئي وجذب انتباه الزوار. تلعب شاشات المعارض دورا أساسيا في العروض التجارية، ...
    شاشات العرض التفاعلية
    استفيد من تكنولوجيا شاشات العرض التفاعلية والتي تجمع بين تقنية العرض والميزة التفاعلية مما يسمح للمستخدمين التفاعل مع المحتوى المعروض على الشاشة بطريقة سلسة. استخدم ...
    شاشات عرض جدارية
    تقنية شاشات عرض جدارية هي تقنية عرض حديثة ومبتكرة تستخدم في العديد من التطبيقات، بما في ذلك المؤتمرات والعروض التقديمية والحفلات الموسيقية وصالات العرض والأماكن ...
    اسعار شاشات اعلانات الشوارع
    لماذا تختلف وتتباين اسعار شاشات اعلانات الشوارع ؟ هذا السؤال بالرغم من بساطته إلا أن إجابته طويلة وتحتاج إلى ذكر الكثير من التفاصيل وفي هذا ...
    شاشات الاعلانات في الشوارع
    شاشات الاعلانات في الشوارع هي أداة تسويقية مهمة وفعالة في المملكة العربية السعودية، حيث تتواجد بكثرة في الأماكن الحيوية والتجارية. تستخدم هذه الشاشات لعرض الإعلانات ...
    مواضيع اخرى

     الإبداع الحركي

    الإبداع الحركي اكثر وضوحاً اكثر سطوعاً اكثر تطوراً اكثر تفاعلاً أنظمة الحركة الديناميكية : نقدم ...
    اقرا المزيد →

    شاشات اعلانات الشوارع

    تُعد شاشات إعلانات الشوارع أداة تسويقية فعالة، تُمكن العلامات التجارية من الوصول إلى جمهور واسع في الهواء الطلق. مع مقاومتها للعوامل الجوية وقدرتها على العمل ...
    اقرا المزيد →

    شاشات عرض شفافة

    تُقدم الشاشات الشفافة تجربة عرض مبتكرة، حيث تجمع بين الشفافية والوضوح العالي. هذه الشاشات مثالية للواجهات الزجاجية والمباني التجارية، مما يسمح بعرض الإعلانات دون حجب ...
    اقرا المزيد →

    شاشات العرض الخارجية

    تُعتبر شاشات العرض الخارجية بمثابة بوابة الابتكار للفضاءات المفتوحة. مصممة للتغلب على تحديات البيئات الخارجية، توفر هذه الشاشات جودة صورة عالية الوضوح وحجمًا كبيرًا يجذب ...
    اقرا المزيد →
    أخبار

    شاشات غرف الإجتماعات

    صُممت لتعزيز التواصل والعرض التقديمي، حيث تُقدم وضوحًا ودقة لا مثيل لهما، مما يُسهل على الحضور فهم المحتوى المُقدم. هذه الشاشات مثالية لعرض العروض التقديمية، ...
    اقرا المزيد →

    غرف اجتماعات ذكية

    غرف اجتماعات ذكية اكثر تفاعلاً communication / 7 – communication, email, time, wait, envelope, add, ...
    اقرا المزيد →

    الأنظمة الذكية للمكاتب

    تُعد الأنظمة الذكية للمكاتب من العناصر الأساسية التي تضمن سير العمل بكفاءة وسلاسة. توفر هذه الأنظمة تحكمًا متكاملًا في الإضاءة، التكييف، والأجهزة الإلكترونية، مما يُسهم ...
    اقرا المزيد →

    شاشات العرض الجدارية

    تُعد الخيار الأمثل للمساحات الكبيرة، حيث تُقدم تجربة بصرية مذهلة بفضل حجمها الضخم ودقتها العالية، مما يجعلها مثالية للعروض التقديمية والإعلانات الكبرى. سواء كانت مستخدمة ...
    اقرا المزيد →
    Scroll to Top