المدونة

سعر شاشات الاعلانات الالكترونية

يتفاوت سعر شاشات الاعلانات الالكترونية نظرا لعوامل عديدة تتحكم بالسعر. ولمعرفة ما هي عوامل تحديد سعر شاشات الاعلانات الالكترونية تابع السطور التالية :

جدول المحتويات
    Add a header to begin generating the table of contents

    ما هي شاشات الاعلانات الالكترونية .

    شاشات الإعلانات الإلكترونية هي شاشات عرض رقمية تستخدم لنشر الإعلانات والمحتوى الترويجي في الأماكن العامة مثل المطارات وقاعات العرض ومحلات البيع بالتجزئة والمحطات والمراكز التجارية وغيرها.وسيلة لعرض الاعلانات التي يتم إعدادها بواسطة فرق التسويق و تستخدم فى مجالات كثيرة بغرض الترويج عن منتجات الشركات سواء كانت سلع أو خدمات بغرض وتعريف الجمهور بها وزيادة حجم الطلب والمبيعات. لذا سنتناول سعر شاشات الاعلانات الالكترونية وأهم العوامل التي تؤثر في هذا السعر

    شاشات الاعلانات الالكترونية

    ما هي أهمية شاشات الاعلانات الالكترونية .

    ترجع أهمية شاشات الاعلانات الالكترونية إلى المهام العظيمة التي تؤديها والنتائج الفعالة التي يتم الحصول عليها فور إستخدام تلك الشاشات وتتجلى أهمية شاشات الاعلانات الالكترونية في التالي:

    1. يستخدم لعرض المحتوى الذي يمكن أن يتضمن النصوص والصور ومقاطع الفيديو والرسوم المتحركة والإعلانات التفاعلية.
    2. وتتيح شاشات الإعلانات الإلكترونية للشركات والمعلنين إمكانية الوصول إلى جمهور أكبر وتقديم المحتوى الإعلاني بطريقة فعالة وجذابة.
    3. كما أنها تسمح بتحديث المحتوى بشكل سريع وسهل، مما يوفر مرونة أكبر في استخدام الإعلانات الرقمية.

    ما هي استخدامات شاشات الاعلانات الالكترونية في السوق السعودي .

    شاشات الاعلانات الالكترونية

    تعد شاشات الاعلانات الالكترونية من أهم وسائل الإعلان الحديثة التي تجذب انتباه المارة وتشجعهم على مشاهدة المحتوى الإعلاني المعروض عليها. والذي بدوره يساعد على تقليل التكاليف المرتبطة بالإعلام التقليدي وزيادة فاعلية الحملات الإعلانية. وقد تكون شاشات خارجية أو من الشاشات الداخلية التي تستخدم داخليا .

    الاعلانات التجارية

    تتعدد الأغراض التي تستخدم شاشات العرض من أجلها حيث يمكن إستخدام شاشات الاعلانات الحكومية نفس الطريقة التي تستخدم في الإعلان التجاري، ويتم ذلك عند إستخدام الشاشات الإلكترونية لتثقيف وتوعية الجمهور حول خدمات الحكومة والبرامج التي تقدمها، كما يمكن استخدامها لتوجيه الجمهور إلى المواقع الإلكترونية للحكومة لمزيد من المعلومات.

    باستخدام الشاشات الإلكترونية في الإعلانات الحكومية، يمكن للحكومة التواصل مع المواطنين بطريقة فعالة ومباشرة، وزيادة الوعي العام حول خدماتها وبرامجها، وبالتالي تحسين الاتصال بين الحكومة والمواطنين

    الإعلانات الحكومية

    تحدد دقة الصور المعروضة على الشاشات بدرجة البكسل ، كلما كان حجم البكسل أصغر ، كلما زاد عدد وحدات البكسل فإن النتائج سوف تكون أفضل.

    لذلك إذا كنت بحاجة إلى عرض صور أو فيديو عالي الدقة على شاشتك ، فأنت بحاجة إلى شاشة LED ذات درجة بكسل صغيرة. يوضح الشكل التالي تأثير درجة البكسل على جودة الصورة. تؤثر درجة البكسل على مسافة المشاهدة أيضًا. الحد الأدنى لمسافة العرض هي المسافة التي يمكنك مشاهدة الصورة والفيديو بها بمستوى مقبول.

    الإعلانات الثقافية والفنية

    تستخدم شاشات الإعلانات الإلكترونية في الإعلانات الثقافية والفنية، حيث يمكن إستخدامها للإعلان عن الحفلات الموسيقية والمسرحيات والاستعراضات والمعارض الفنية، وتوفير المعلومات حول أوقات العروض وأسعار التذاكر ومواقع الفعاليات. وبفضل قدرتها على عرض الفيديو والصور بجودة عالية، يمكن لشاشات الإعلانات الإلكترونية إظهار مقتطفات من الأحداث الفنية والثقافية، مما يشجع المتابعين على الحضور والمشاركة فيها.

    سعر شاشات الاعلانات الالكترونية .

    من العوامل الهامة عند اختيار شاشات الاعلانات الالكترونية هو عامل السعر و يجب أن يكون السعر عادل بمعنى أكثر وضوحا يجب أن يكون السعر متوازن مع القيمة المقدمة و هي شاشة الاعلانات الالكترونية و هنا نناقش أهم محددات سعر شاشات الاعلانات الالكترونية

    ما هي عوامل تحديد سعر شاشات الاعلانات الالكترونية في السعودية .

    تتفاوت أسعار شاشات الاعلانات الالكترونية وذلك للعديد من الأسباب منها الشركات المصنعة، مواصفات الشاشة، بلد المنشأ هل هي مستوردة أم إنتاج محلي، وغيرها من الأسباب التي تؤدي إلى تباين في الأسعار

    حجم شاشة الاعلانات الالكترونية

    يعد حجم الشاشة أحد العوامل الرئيسية الهامة في تحديد سعر الشاشة، يوجد أحجام عديدة لشاشات الاعلانات فكلما كانت الشاشة أكبر حجمًا، كلما ازداد سعرها.

    دقة العرض

    تعتبر دقة العرض عاملًا مهمًا في تحديد جودة الصورة والفيديو المعروضة على الشاشة، فلا يعد الإعلان جذابا أو ملفتا للإنتباه إذا كانت دقة عرض الشاشة قليل وبالتالي تؤثر الدقة على سعر الشاشة.

    جودة الصورة

    كلما كانت جودة الصورة أعلى، كلما ازداد سعر الشاشة، حيث يتعين استخدام تقنيات وأجهزة أكثر تطورًا لعرض الصورة بجودة عالية.

    مستوى السطوع

    تؤثر مدة الضمان المقدمة على الشاشة على سعرها، فيلجأ المستخدم بشكل عام إلى الشركات التي تتميز بخدمة أفضل لما بعد البيع، فكلما كانت مدة الضمان أطول، كلما ازدادت ثقة المشتري في جودة واعتمادية الشاشة.

    مدة الضمان

    يجب أن تكون شاشات الإعلانات الإلكترونية قادرة على عرض الصور والمحتوى بشكل واضح حتى في ظل الإضاءة الساطعة، وتتميز الشاشات الذكية بالقدرة على التحكم في السطوع تلقائيا حيث يتغير مستوى السطوع الذي تستخدمه الشاشة بإختلاف مستوى الإضاءة المحيطة بها فيختلف السطوع المستخدم في النهار تلقائيا عن ذلك المستخدم في الليل وهذا يتطلب استخدام شاشات ذات مستوى سطوع مناسب وبالتالي يؤدي إلى إختلاف الأسعار.

    نوعية الشاشة

    يتوفر العديد من أنواع الشاشات الإلكترونية المختلفة، وتتفاوت هذه الأنواع في جودة العرض والتكلفة. لذلك فإن نوعية الشاشة تؤثر بشكل كبير على سعرها.

    موقع الشاشة و مدى تحملها للعوامل الجوية

    يؤثر بشكل مباشر على سعر الشاشة، فكلما كانت المواقع التي توضع بها الشاشة تتعرض لعوامل الجو (الطقس) المتغيرة كلما دعت الحاجة إلى استخدام شاشات ذات قدرة عالية على تحمل مثل هذه العوامل وبالتالي يؤدي إلى زيادة في سعر الشاشة.

    الأجهزة والملحقات المرفقة مع شاشة الاعلانات الالكترونية

    من العوامل التي تحدد سعر شاشات الاعلانات الالكترونية هي الأجهزة والملحقات المرفقة مع شاشة الاعلانات الالكترونية وتتعدد هذه الأجهزة والملحقات والتي تتمثل في

    1. مشغل الوسائط.
    2. كابلات الاتصال.
    3. الكاميرات.
    4. منصات العرض.
    5. البرمجيات.
    6. الملحقات الأخرى: مثل أنظمة التحكم عن بعد والأسلاك والموصلات والوصلات وأنظمة التبريد وغيرها.

    هذه بعض العوامل التي تحدد سعر شاشات الإعلانات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.

    ما هي أهم النصائح للحصول على أفضل قيمة لشاشة الاعلانات الالكترونية .

    شاشة الاعلانات الالكترونية

    هناك عدة نصائح يمكن اتباعها للحصول على أفضل قيمة لشاشة الإعلانات الالكترونية، ومن بين هذه النصائح:

    الاهتمام بجودة المنتج

    الاهتمام بجودة المنتج يعد أمرًا حيويًا عند شراء شاشات الإعلانات، وذلك لأن جودة الشاشة تؤثر على عرض الإعلانات وكفاءة عملية الإعلان.

    يجب الإهتمام بإختيار شاشة ذات جودة عالية من حيث السطوع والوضوح والتباين للحصول على تجربة عرض ممتعة وجذابة.

    الحصول على ضمان كاف

    من الأمور الهامة التي يجب الإنتباه إليها عند شراء الشاشات هي الحصول على ضمان كاف على الشاشات فالحصول على ضمان يُمكنًك من الشعور بالطمأنينة والثقة في جودة الشاشة التي تشتريها، حيث أن الضمان يعني أن الصانع ملتزم بتغطية التكاليف اللازمة لإصلاح أي خلل مصنعي يحدث خلال فترة الضمان.

    كما أن فترة الضمان توفر لك حماية إضافية ضد أي مشاكل قد تواجهها مع الشاشة الخاصة بك، مما يمنحك السلام الذي تحتاجه للاستمرار في تشغيل عملك دون انقطاع.

    فترة الضمان يمكن أن توفر لك توفيرًا كبيرًا على المدى الطويل، حيث أنك لن تضطر إلى دفع تكاليف إصلاح باهظة الثمن إذا حدثت مشكلة مع الشاشة الخاصة بك خلال فترة الضمان.

    الحصول على الدعم الفني وخدمة ما بعد البيع

    يعتبر الحصول على الدعم الفني وخدمة ما بعد البيع أمرًا مهمًا جدًا في حالة الاستثمار في شاشات الإعلانات الإلكترونية، حيث يمكن أن تحتاج إلى الدعم الفني والصيانة الدورية لضمان استمرارية عمل الشاشة وتوفير الجودة المطلوبة

    يجب المتابعة الدورية مع مزود الخدمة للتأكد من جودة الخدمة والتأكد من عدم حدوث أي مشاكل غير متوقعة.

    يجب تحديد اتصال مسؤول الدعم الفني ويجب التأكد من توفره على مدار الساعة لتلقي الشكاوى والاستفسارات.

    التأكد من تدريب فريق الصيانة (والدعم الفني) على كيفية التعامل مع الشاشة وتنفيذ الصيانة الدورية، وذلك لتجنب الأخطاء التي يمكن أن تؤدي إلى تلف الشاشة

    الفوائد المتوقعة من الاستثمار في شاشات الاعلانات الالكترونية .

    يعد الاستثمار في شاشات الإعلانات الإلكترونية وسيلة فعالة لتحقيق الأهداف التسويقية والإعلانية، وقد تشمل الفوائد المتوقعة من هذا الاستثمار ما يلي:

    • زيادة الوعي والإدراك للعلامة التجارية والمنتج أو الخدمة المعلن عنها إذا تم تصميم الإعلان بطريقة جيدة.
    •  يمكن للإعلانات الإلكترونية أن تحسن الذاكرة المؤقتة، حيث يتم تعزيز تذكر العلامة التجارية أو المنتج بشكل أكبر في الذاكرة.
    • يتميز الإعلان الإلكتروني بالقدرة على جذب الانتباه بشكل أكبر من الإعلانات التقليدية، وهو ما يمكن أن يرفع مستوى التفاعل مع العلامة التجارية.
    • يمكن للإعلانات الإلكترونية أن تحسن الصورة الذهنية للعلامة التجارية أو المنتج، ويمكن أن تؤدي إلى تعزيز الولاء للعلامة التجارية.
    • فإن استخدام شاشات الإعلانات الإلكترونية يمكن أن يوفر التكاليف على المدى الطويل، حيث يمكن توفير التكاليف المرتبطة بتغيير الإعلانات، وتوفير التكاليف المرتبطة بالطباعة والتوزيع.
    • يمكن للإعلانات الإلكترونية أن توفر للمعلنين سيطرة كاملة على الإعلانات، ويمكنهم التحكم في المحتوى والتوقيت والجدول الزمني، مما يمنحهم قدرًا كبيرًا من المرونة

    ما هي المخاطر المحتملة للاستثمار في شاشات الاعلانات الالكترونية؟ .

    على الرغم من الفوائد العديدة للإستثمار في شاشات الاعلانات الالكترونية إلا أنه يشوبها بعض المخاطر مثل:

    التكلفة العالية: تكلفة شاشات الإعلانات الإلكترونية عادةً ما تكون مرتفعة، خاصةً إذا كانت شاشات ذات جودة عالية وحجم كبير. وقد يصعب على الأعمال الصغيرة تحمل هذه التكاليف.

    التوافق مع السياسات البيئية: تشكل العديد من الشاشات الإعلانية الإلكترونية خطرًا على البيئة، وذلك نظرًا للاستهلاك العالي للطاقة الكهربائية، التخلص السليم من المواد الخطرة في الشاشات، وتأثير الإضاءة الزائدة على البيئة الطبيعية والحياة البرية.

    قد يحدث عطل غير متوقع: قد يحدث عطل غير متوقع في الشاشة الإعلانية الإلكترونية، مما يؤدي إلى انقطاع العرض وفقدان فرصة للترويج أو جذب العملاء.

    تأثير العوامل الخارجية: قد تتأثر شاشات الإعلانات الإلكترونية بالعوامل الخارجية مثل الطقس السيء أو التلوث، مما يؤدي إلى تدهور الجودة وتقليل الكفاءة في الإعلان.

    يجب أن تأخذ هذه المخاطر المحتملة في الاعتبار عند البحث عن شاشات إعلانية إلكترونية للاستثمار، وينبغي مراجعة الخطط التشغيلية وتقييم التكاليف المحتملة وتقييم المخاطر قبل اتخاذ قرار الاستثمار.

    وعلى الرغم مما سبق فإنه يمكن تلافي كل هذه المخاطر والاستثمار في شاشات الاعلانات بشكل آمن كما سبق وأن ذكرنا.

    يمكنك التواصل مع شركة الحل الأمثل و طلب استشارة مجانية أو التعاقد على إحدي خدماتنا و الحصول على بمزايا حلولنا مع خدمة الدعم الفني و الحصول على الضمان الكامل على جميع منتجاتنا بأفضل سعر شاشات الاعلانات الالكترونية كما يمكن تفصيل شاشات عرض حسب الاحتياج والامكانات

    الاسئلة الشائعة .

    لا تحتاج شاشات الاعلانات الالكترونية الكثير من الصيانة، إذا تم استخدام شاشات بمعايير الجودة المطلوبة فلن تضطر الى الكثير من الصيانة.

    ‏مقالات ذات صلة‏
    شاشة عرض اعلانات داخلية
    تنقسم إلى شاشة عرض اعلانات داخلية و شاشة عرض اعلانات خارجية لكل منهما استخداماته و أهدافه . كيف تساعد شاشة عرض الاعلانات الداخلية في تعزيز ...
    مواصفات شاشات العرض الخارجية
    مواصفات شاشات العرض الخارجية هي أهم عنصر يجب مراعاته عند اختيار الشاشة المثالية لاحتياجاتك في الفعاليات المختلفة من معارض تجارية أو الاعلانات العامة و العروض ...
    شاشة عرض اعلانات صغيرة
    ما الذي يعنيه استخدام شاشة عرض اعلانات صغيرة في الترويج والإعلان. وكيف يمكن؟ ان استخدام شاشات العرض الصغيرة لعرض الإعلانات له أهمية كبيرة في المملكة ...
    شاشات عرض الاعلانات
    إذا كنت تبحث عن وسيلة فعالة لجذب انتباه جمهورك وزيادة مبيعاتك! اليك شاشات عرض الاعلانات الأداة الأفضل على الإطلاق سواء كنت تمتلك متجرًا، مطعمًا، أو ...
    تجهيز غرف الاجتماعات في السعودية
    نسلط الضوء على غرف الاجتماعات مع بعض النصائح الهامة عند تصميم و تجهيز غرف الاجتماعات حتي تساعد علي تحسين جودة الاجتماعات وزيادة الانتاجية ...
    اسعار شاشات العرض الكبيرة
    اكتشف عالمًا من التخفيضات والعروض مع اسعار شاشات العرض الكبيرة. واترك انطباعًا لا يُنسى عند جمهورك وشركائك مع عروض مذهلة وصور واقعية وجودة رائعة بأحجام ...
    اسعار شاشات العرض الخارجية في السعودية
    تتباين اسعار شاشات العرض الخارجية في السعودية ويرجع هذا التباين لاختلاف الجودة والحجم وبلد المنشأ. وفي هذا المقال سوف نتعرف على كيفية تحديد أسعار الشاشات ...
    شاشة ليد اعلانات
    كل يوم جديد هو فرصة جديدة لإنطلاق أعمالك عبر استخدام شاشة ليد اعلانات وفي بداية عام 2023 إليك أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الصوتيات والمرئيات ...
    شاشات عرض اعلانات طولية
    شاشات عرض اعلانات طولية إنها ليست مجرد شاشات عرض، بل هي لوحات فنية تعزز الإبداع وتجلب مفهوماً جديداً لعرض المحتوى الإعلاني. تصميمها الرأسي يتيح للإعلانات ...
    أفضل شاشات العرض الدعائية في السعودية
    تعد شاشات العرض الدعائية في السعودية الحل الأمثل لجذب انتباه العملاء وتحقيق الأهداف التسويقية بكفاءة و فاعلية في الوقت الذي بات فيه من الصعب جذب ...
    شاشة عرض اعلانات خارجية
    يعد استخدام شاشة عرض اعلانات خارجية تحولًا ثوريًا في مجال الإعلانات والتسويق، حيث يمكن للشركات والمعلنين إستهداف جمهور واسع ومتنوع بفضل قدرتها على عرض الإعلانات ...
    شاشات العرض الخارجية
    هل ترغب في جذب الانتباه وإشعال الحماس لدى الجمهور الخارجي؟ لا شيء يمكن أن يفوق قوة شاشات العرض الخارجية. تعد تلك الشاشات الضخمة والمذهلة بوابة ...
    تحويل غرف الاجتماعات الي مساحات تفاعلية مع شاشات العرض الدعائية
    تقدم شركة الحل الأمثل حلولا متقدمة في شاشات العرض العملاقة و غرف الاجتماعات الذكية تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء بأعلى معايير الجودة وأفضل التقنيات حتى ...
    شاشات عرض جدارية
    تقنية شاشات عرض جدارية هي تقنية عرض حديثة ومبتكرة تستخدم في العديد من التطبيقات، بما في ذلك المؤتمرات والعروض التقديمية والحفلات الموسيقية وصالات العرض والأماكن ...
    اسعار شاشات اعلانات الشوارع
    لماذا تختلف وتتباين اسعار شاشات اعلانات الشوارع ؟ هذا السؤال بالرغم من بساطته إلا أن إجابته طويلة وتحتاج إلى ذكر الكثير من التفاصيل وفي هذا ...
    شاشات اعلانات الملاعب
    عندما تصبح الرياضة والترفيه جزءًا لا يتجزأ من حياتنا، تتحوّل الملاعب إلى وجهات مليئة بالحماس والإثارة. تُعتبر شاشات اعلانات الملاعب أحد العناصر الرئيسية التي تلتقط ...
    تفصيل شاشات عرض بأحدث التقنيات
    تساعد شاشات العرض مؤسسات وشركات الأعمال التجارية في تحقيق التوسع والانتشار وتحقيق المزيد من الأرباح، ولم يتوقف الأمر على شراء شاشة جاهزة علي الاستخدام مباشرة، ...
    شاشات المعارض
    أكتشف قوة أداء شاشات المعارض وما تلعبه من دورا حيويا في عرض المحتوى المرئي وجذب انتباه الزوار. تلعب شاشات المعارض دورا أساسيا في العروض التجارية، ...
    اسس تصميم غرف الاجتماعات
    هل تساءلت يوما ما هي اسس تصميم غرف الاجتماعات ؟ تعتبر غرف الاجتماعات أروقة الإبداع ومحرك الاتصال وصناعة القرار في عالم الأعمال. إنها المساحات التي ...
    شاشات ليد سكرين إعلانية
    شاشات ليد سكرين إعلانية هي إحدى أهم تكنولوجيا العرض الحديثة والتي تستخدم في الإعلانات والاحتفالات والفعاليات والمعارض التجارية وغيرها من التطبيقات التجارية والترفيهية. تعد شاشات ...
    مواضيع اخرى

     الإبداع الحركي

    الإبداع الحركي اكثر وضوحاً اكثر سطوعاً اكثر تطوراً اكثر تفاعلاً أنظمة الحركة الديناميكية : نقدم ...
    اقرا المزيد →

    شاشات اعلانات الشوارع

    تُعد شاشات إعلانات الشوارع أداة تسويقية فعالة، تُمكن العلامات التجارية من الوصول إلى جمهور واسع في الهواء الطلق. مع مقاومتها للعوامل الجوية وقدرتها على العمل ...
    اقرا المزيد →

    شاشات عرض شفافة

    تُقدم الشاشات الشفافة تجربة عرض مبتكرة، حيث تجمع بين الشفافية والوضوح العالي. هذه الشاشات مثالية للواجهات الزجاجية والمباني التجارية، مما يسمح بعرض الإعلانات دون حجب ...
    اقرا المزيد →

    شاشات العرض الخارجية

    تُعتبر شاشات العرض الخارجية بمثابة بوابة الابتكار للفضاءات المفتوحة. مصممة للتغلب على تحديات البيئات الخارجية، توفر هذه الشاشات جودة صورة عالية الوضوح وحجمًا كبيرًا يجذب ...
    اقرا المزيد →
    أخبار

    مؤتمرات الفيديو

    مؤتمرات الفيديو اكثر تفاعلاً communication / 7 – communication, email, time, wait, envelope, add, email, ...
    اقرا المزيد →

    الأنظمة الذكية للمكاتب

    تُعد الأنظمة الذكية للمكاتب من العناصر الأساسية التي تضمن سير العمل بكفاءة وسلاسة. توفر هذه الأنظمة تحكمًا متكاملًا في الإضاءة، التكييف، والأجهزة الإلكترونية، مما يُسهم ...
    اقرا المزيد →

    شاشات المعارض والمؤتمرات

    تُعتبر أداة المثالية لإبراز المنتجات والخدمات بطريقة تفاعلية تجذب الزوار. مع تقنيات عرض متطورة وجودة صورة لا مثيل لها، تُمكن هذه الشاشات الزوار من الغوص ...
    اقرا المزيد →

    غرف اجتماعات ذكية

    غرف اجتماعات ذكية اكثر تفاعلاً communication / 7 – communication, email, time, wait, envelope, add, ...
    اقرا المزيد →
    Scroll to Top